إنشاء العلامات التجارية ⇦ تطوير العلامات التجارية ⇦ إنشاء حملات العلامات التجارية
تطوير العلامات التجارية
نعتقد اعتقادا راسخا أن طول العمر هو المقياس الحقيقي للنجاح.
العلامات التجارية التي يتردد صداها مع المعتقد الإنساني الأساسي بدلاً من الاتجاه لها. القدرة على البقاء على صلة عبر الأجيال.
لكن معرفة كيف ومتى يتطور هو شكل من أشكال الفن في حد ذاته.
حملات العلامة التجارية
يحتاج الناس إلى العلامات التجارية ، تمامًا كما تحتاج العلامات التجارية إلى الأشخاص.
أصبحت العلامات التجارية جزءًا مهمًا لا يقاوم مما نحن عليه. لقد ربطوا عالمنا ، وتجاوزوا الثقافات ، وشكلوا روابط لا تمحى بين الأجيال.
مهمتنا هي ربط الأشخاص المناسبين بالعلامات التجارية المناسبة.
العلامات التجارية التي تدلي ببيان. العلامات التجارية التي تمكن الناس من تجربة شيء جديد. العلامات التجارية التي تخلق الانتماء. والعلامات التجارية التي تفعل ذلك ببساطة أفضل من الأخر.