تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية
يشير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى استخدام قنوات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter و Pinterest (والمزيد) للوصول إلى أهداف عملك. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو عملية جذب الانتباه واكتساب حركة مرور على موقع الويب باستخدام منصات التواصل الاجتماعي. هناك تركيزان رئيسيان في وسائل التواصل الاجتماعي نتعامل معه بصفتنا وكالة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: اجتماعي عضوي وشبكات اجتماعية مدفوعة الأجر.
في الأساس ، يتضمن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي إنشاء محتوى يلقى صدى لدى الجمهور المستهدف عبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي ، وزيادة المشاركة ، وزيادة جمهور علامتك التجارية. يوفر التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي طريقة للشركات للوصول إلى عملائها والآفاق الجديدة وإشراكهم. وسائل التواصل الاجتماعي هي أكثر أشكال التسويق الرقمي فعالية ، حيث تحقق عوائد رائعة على الاستثمار إذا تمت إدارتها بشكل صحيح.
نمو ومشاركة خالية من المتاعب على وسائل التواصل الاجتماعي لعملك
استعان بمصادر خارجية لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتك البريطانية التي تفهم كيفية الحصول على نتائج لأعمالك من خلال قوة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع خبراء وسائل التواصل الاجتماعي الداخليين.
في برانداكشن للعلاقات العامة ، نقدم إستراتيجية وسائط اجتماعية تعتمد على عائد الاستثمار لعملك والتي تحث الناس على متابعة علامتك التجارية ، وتنمية متابعيك ، وزيادة العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء مدى الحياة.
إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
تتطلب إدارة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك استراتيجية محتوى واضحة واتساقًا لا يتزعزع ومجموعات من الإبداع.
تسويق شامل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
استراتيجية وسائط اجتماعية تركز على النتائج عبر الشبكات الاجتماعية التي تحتاجها. دعونا نجعل هؤلاء العملاء يصطفون!
أفضل التدريبات التي نعرفها هي كيفية إنشاء المشاركات المثالية المصممة حسب الطلب للحصول على أقصى قدر من الاستجابة.
الصوت المناسب الذي ننشره مع وضع نغمة علامتك التجارية في الاعتبار.
النشاط الاستراتيجي يحب ، يعيد التغريدات ، المتابعات ، إعادة الدبابيس ، القوائم ، المفضلة ، الردود ، المشاركات ، الهاشتاج.
المسابقات والحملات الترويجية ، واليانصيب ، ومسابقات الصور ، إلخ.
تراقب إدارة المجتمع وترد على العملاء المتوقعين وقضايا العملاء واستفسارات العملاء.
التقارير المنتظمة بسيطة ، تقارير دقيقة.
بناء إستراتيجية فعالة لوسائل التواصل الاجتماعي
من الأهمية بمكان أن تشمل الأعمال التجارية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من إستراتيجية التسويق الرقمي الشاملة. هذا يكمل الأساليب التقليدية للتسويق ، مما يساعد في الحفاظ على ميزة تنافسية في الصناعة.
تحديد الجمهور المستهدف لنشاطك التجاري
الأشخاص
يمكن أن تنجح إستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بعلاماتك التجارية إذا كان عملك يستهدف الأشخاص بالمحتوى المناسب. كعمل تجاري ، تحتاج إلى تحديد وفهم جمهورك المستهدف. لن يعمل Targeting Generation Z إذا كانت منتجات أو خدمات عملك موجهة نحو جيل الألفية أو الجيل X. يتخصص فريق العلاقات العامة المحظورة في تكوين شخصيات المشتري من خلال تحديد متطلبات الجمهور المستهدف لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بعلامتك التجارية.
تحليل المنافسين
يُعد استهداف المنافسين طريقة فعالة لجذب الزيارات ذات الصلة إلى قنوات التواصل الاجتماعي وإلى موقع الويب الخاص بالنشاط التجاري. يهتم العملاء الذين يتفاعلون مع قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمنافسين بالفعل بمنتجك أو خدمتك.
بالنسبة لاستراتيجية الوسائط الاجتماعية الناجحة ، سيمنح تحليل المنافسين عملك ميزة تسويق رقمية تنافسية. تستهدف الشركات الأخرى نفس الجمهور المستهدف الذي تستهدفه ، فتجاهلهم سيكون خطأ استراتيجيًا. تتفوق العلاقات العامة المحظورة في اكتشاف ما يصلح ، ومنصات الوسائط الاجتماعية التي ينشط عملاؤك المحتملون فيها ، ودراسة مراجع المستخدمين النشطين وعلامات التصنيف. ينتج عن البحث البصيرة اللازمة لما يصلح لعملائك. ثم يستخدم فريق العلاقات العامة المحظورة المعرفة المكتسبة لتخطيط إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك بعناية وللحصول على النتائج المرجوة التي تبحث عنها.
ما هي قنوات التواصل الاجتماعي التي نعمل معها؟
نحن نعمل مع مجموعة كبيرة من قنوات التواصل الاجتماعي على أساس يومي ، ونزودنا بالمعرفة والخبرة لتقديم توصيات للشركات من جميع الأشكال والأحجام ، وصياغة استراتيجيات وحلول مخصصة للمساعدة في مواجهة التحديات التي تواجهها.